🌷السلام عليكم ورحمة الله وبركاته🌷
⛔ملاحظات مهمة جدا⛔
⛔قبل التسجيل بعضوية في موقعنا الشخصي⛔
🌷السلام عليكم ورحمة الله وبركاته🌷
براءة للذمة أمام الله ثم أمامكم يا إخواني ولأنكم أخت / أخ جديد تريد الانضمام إلى شركة دي اكس ان الماليزية
لهذا السبب أتمنى منك قراءة هذه المعلومات بعناية وتركيز لأنها مهمة جدًا بالنسبة لك في المستقبل في عملك مع DXN الماليزية
أولاً:
هذا الموقع هو موقع شخصي خاص بفريق الانسة عواطف يوسف ننشر من خلاله هذا الخير ونساعد الاخوة من كل الدول ونسهل الوصول الى معظم المعلومات المتوفرة المتعلقة بشركة dxn الماليزية.
ثانيًا:
شركة دي اكس ان الماليزية هي مجموعة من الفرق وأنت ، كعضو جديد ، ترغب في الانضمام إلى الشركة. يجب أن تعرف كل شيء قبل التسجيل للحصول على العضوية فيها ، حتى لا يكون تسجيلك عشوائيًا دون علم مسبق.
⛔لذلك يجب التنبيه والتبرأ أمام الله ثم أمامكم يا إخوتي⛔
يمكنك التسجيل من خلال موقعنا ويشرفنا أن تنضم إلينا إذا لم تنطبق عليك الشروط التالية:
1_ إذا قام شخص ما بتعريفك بـ شركة dxn مسبقًا ،
ثم يمكنك الاستفادة من محتوى موقعنا والاتصال بنا في أي وقت تريد الحصول على جميع المعلومات حول شركة دي اكس ان ، وهذا بالتأكيد شرف لنا.
لكن من ناحية أخرى واجبك أخي / أختي أن تعود للأخ الذي قدمك لهذا المشروع العظيم الذي سيغير حياتك إن شاء الله والذي من أجله ستشكره في المستقبل للتسجيل. أنت كعضو في فريقه لأن هذا حقه لأنه سيكون من حقك في المستقبل.
2_ إذا كنت قد حصلت مسبقًا على رقم عضوية في شركة DXN
حتى لو لم تتذكر هذا الرقم ، فإننا سنساعدك بكل الطرق المتاحة لاستعادته بإذن الله من خلال تزويدك بأرقام التواصل مع الشركة مباشرة أو عنوان بريدها الإلكتروني ، ببساطة عن طريق التواصل معنا على الواتساب على الرقم الموجود على موقعنا.
والسبب في عدم التمكن من التسجيل مع فريقنا إذا كان أحد الشروط التي ذكرناها للتو ينطبق عليك هو:
أن العضوية المزدوجة في dxn وفقًا لقوانينها وأنظمتها محظورة تمامًا ، كما أن التسجيل في فريق شخص آخر دون الرجوع إلى الشخص الذي قدمك إلى هذا المشروع أولاً أيضًا غير مسموح به لأن هذا واجب ديني وأخلاقي وحتى لو كان لم تكن الشركة تعلم بهذا الأمر ، فمن واجبنا إخباركم.
ولهذا يجب التنويه يا أخي الكريم حفاظا على حقوق جميع الإخوة في كل الفئات ، وهذا أيضا يحفظ حقوقك في المستقبل مما يمكنك من معرفة المطالبة بهذه الحقوق.
والأهم أننا نعمل في شركة Dxn الماليزية كأخوة قبل العمل فيها كموزعين.
ولأننا كفريق أيضًا ملتزمون جدًا بقواعد وأنظمة DXN ، والأهم من ذلك أننا ملتزمون أمام الله ، فقد أوضحنا هذا الأمر حتى لا تنشأ ارتباكات مستقبلية لا سمح الله.
😍أما إذا كنت قد دخلت موقعنا مباشرة😍
إذا كنت قد دخلت إلى موقعنا مباشرة وتعرفت على هذه الفرصة الرائعة من خلال هذا الموقع المتواضع ، فنحن فخورون جدًا بمرورك وثقتك بنا وبفريقنا وسنكون لنا شرفًا كبيرًا لانضمامك إلى فريقنا وسنكون كذلك دليلك لتحقيق ثروة شاملة بإذن الله مع Dxn الماليزية.
🌼🌷🌷🌼
كما سنقدم لكم كل الدعم والمعلومات اللازمة لكم ، إخواني الكرام ، ولكم لمزيد من التقدم والتطور في شركتنا الرائدة Dxn. وبإذن الله سنكون وسنظل عند حسن ظنكم حتى تحقيق أعلى المراتب
كيفية التعامل مع اعتراضات العميل: تعلم 13 استراتيجية ناجحةلا تسير عملية البيع بنجاح دائمًا كما هو متوقع، فحتى إذا قام البائع بتتبع جميع الخطوات الصحيحة في عملية صناعة المنتج والتسويق له وبيعه، قد تهدم جميع طموحاته أمام عميل محتمل لا يرغب في الشراء ومعترض عليه، فحتى إذا كانت معظم اعتراضاته غير منطقية وغير صحيحة، لا يجد البائع مفرًا سوى إحدى الأمرين، فأما أن يتنازل من أجل كسب رضا العميل والتعرض لخسارة غير محبذة، أو يدخل في جدال طويل قد يتحول إلى ضغينة شخصية بينه وبني العميل المحتمل، فما الحل الأنسب لأكثر المشاكل شيوعًا في عملية البيع وكيفية مواجهتها باحترافية ونجاح؟ دائمًا ما يتسائل خبراء مجال المبيعات حول كيفية التعامل مع اعتراضات العميل جيدًا، ولكن الإجابة يدخل فيها العديد من العوامل الإنسانية والتسويقية، مما جعله يخضع لمراحل كثيرة من البحث والتجربة حتى توصلوا إلى مجموعة من النصائح الأحترافية المجربة حول التعامل مع شكاوى العميل بنجاح، لكن قبل طرح هذه النصائح بالتفصيل، دعنا أولًا ندخل في أغوار العميل المعترض ونفهم لماذا يرفض المنتج أو الخدمة المقدمة من الأساس؟ ! ما أسباب اعتراض العميل المحتمل على المنتج المعروض؟يقوم صاحب المنتج بدراسة متعمقة للسوق المستهدف، ثم يقوم بتصميم المنتج أو الخدمة بالشكل الذي يناسب العميل المحتمل ويلبى رغباته، ثم يقوم بحملة تسويقية احترافية تتمتع بالذكاء والقدرة على التأثير، ثم ينجح بالفعل في جذب العميل لرؤية المنتج وتجربته بصفة شخصية، ثم فجأة يتعرض المنتج للرفض! فلماذا يحدث هذا؟ ! يعد الاعتراض نوع من أنواع الحواجز النفسية التي تنشأ بين العميل المحتمل والمنتج المعروض، فبرغم من توافق صفات وخصائص المنتج لما يبحث عنه العميل، إلا أن ذلك لا يكفى لدفعة لاتخاذ قرار شرائي فوري، مما يدفعه إلى الاعتراض عليه لواحد أو أكثر من الأسباب الآتية:
كل هذه الاعتراضات وأكثر يقابلها مسؤولي المبيعات في المتاجر والشركات ومنافذ البيع، ومع تنوع العملاء وكبر حجم السوق المستهدف، تتعقد هذه الاعتراضات ويصعب التعامل معها وحلها، لكن مع الاستعانة ببعض من نصائح خبراء علم المبيعات وتطبيقها، أمكن معرفة الطريقة المثالية لكيفية التعامل مع اعتراضات العميل بذكاء. كيفية التعامل مع اعتراضات العميل بإحترافية؟مع تنوع الاعتراضات وتنوع العملاء أنفسهم، كان لابد من وجود كود منظم لآلية التعامل مع العملاء وامتصاص شكواهم، بحيث تنظم هذه الآلية كل من:
مهمة إقناع العميل والرد على اعتراضاته بإحترافية، ليست بالمهمة الصعبة ولا بالمستحيلة، لكن المهم هنا عندما تبحث عن الطريقة المثالية لكيفية التعامل مع اعتراضات العميل، أن تفهم أن الأمر لا يتعلق بربح الصفقة البيعية وحصر العميل ودفعه نحو الشراء، بل بفهم أن النقطة الأهم هنا هو أن تكسب العميل لا لصفقة واحدة فحسب، بل لسلسلة من التعاون الدائم والممتد. كيفية التعامل مع اعتراضات العميل سؤال لطالما شغل العاملين في مجال المبيعات لفترة طويلة، لذلك اهتمت المنصات التعليمية الإحترافية ولاسيما اعمل بيزنس بتوفير مجموعة من الكورسات المتخصصة لإيجاد الإجابة النموذجية لهذا السؤال، مع تعليم مجموعة من إستراتيجيات البيع الاحترافية المميزة على منصتها كذلك.
التغلب على اعتراضات العملاء وعلى رجل البيع أن يحرص على عدم ذكر السلع المنافسة ، وإذا أشار أليها العميل نفسه كان من الواجب على البائع ألا يحط من قيمتها بل عليه أن يذكرها بالخير في جملة عابرة وبمنتهى الإيجاز. أما إذا شن البائع عليها هجوما وانتقادا فمن المرجح جدا ازدياد اهتمام العميل بها إلى جانب ضعف أو انعدام ثقته في إخلاص البائع وصدقه.
ويوجد عدة طرق للرد على الاعتراضات وهي مبينة كما يلي :
يمكنك طلب المساعدة في تسجيل عضوية DXN مجانية من خلال تطبيق WhatsApp 👇 # للتواصل او الاستفسار : هاتف: +218945460677
للحصول على تخفيض يصل الى ٢٥٪ على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية يمكنك الإستفادة من رقم العضوية 🆓 كود التخفيض الدولي هذا |
إرسال تعليق